توزيع جوائز جائزة نايف بن عبد العزيز للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا لجائزة نايف بن عبد العزيز العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة يوم الأربعاء 6/1/1431هـ، فعاليات الحفل الختامي للجائزة في دورتها الرابعة، وجائزة الأمير نايف بن عبد العزيز التقديرية لخدمة السنة النبوية وعلومها في دورتها الثانية بمشاركة أكثر من 150 شخصية عالمية، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الإنتركونتننتال بالرياض.

وقد أعلنت أسماء الفائزين حيث تشرف الدكتور عبد القادر بن عبد الكريم جوندل من باكستان الفائز بفرع الجائزة في الدراسات الإسلامية المعاصرة في الموضوع الأول (العمل الإغاثي في الإسلام.. دراسة تأصيلية معاصرة) باستلام جائزته من يد سمو النائب الثاني وهي مبلغ 500 ألف ريال وشهادة استحقاق وميدالية الجائزة.


كما تشرف الدكتور محمد بن سعود البشر الفائز في فرع الدراسات الإسلامية المعاصرة في الموضوع الثاني (حرية الرأي في الإسلام) باستلام جائزته من يد سمو الأمير نايف بن عبد العزيز وهي مبلغ500 ألف ريال وشهادة استحقاق وميدالية الجائزة.


فيما أعلن فوز الشيخ أحمد بن محمد عبد القادر (رحمه الله) بالجائزة التقديرية حيث تسلم ابن الفائز سعود بن أحمد محمد الجائزة من يد سموه وهي مبلغ 200 ألف ريال وشهادة استحقاق وميدالية الجائزة.


فيما تم حجب الجائزة في فرع السنة النبوية لعدم ارتقاء البحوث المقدمة لمستوى الجائزة.



بحث عن بحث