الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي يدين تطاول تلفزيون إسرائيل على رسول الله صلى الله عليه وسلم

3/3/1430هـ

أدان الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلي بأشد العبارات وأقساها إقدام القناة العاشرة الإسرائيلية على التطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم وإهانة مشاعر وعقيدة المسلمين معتبراً أن هذا التطاول يؤكد الوجه الحقيقي العنصري للمؤسسة الإسرائيلية وسعيها الدؤوب لخلق الفتن وإذكاء الصراعات، لا سيما وأن هذا التصرف المشين يأتي بعد أيام قليلة على بث مواد مسيئة للسيد المسيح وأمه البتول السيدة مريم عليهما السلام.

لقد صدمت مشاعر المسلمين في أرجاء العالم الإسلامي من استمرار الحملة الشريرة التي تعرَّض لها الإسلام ونبيه عليه السلام حيث أن هذه الحملة المشينة قد تجاوزت كل المحرمات وأمعنت في قذف النبي الكريم بالسباب وازدراء دينٍ سمح يتبعه ويدين به أكثر من مليار ونصف مليار مسلم.

إن منظمة المؤتمر الإسلامي إذ تؤكد أن رسول الله يشكل خطاً أحمر عند أمة المسلمين، فإنها تجدد دعوتها إلى خلق تحالف دولي لمكافحة ازدراء الأديان والمقدسات وإهانة الرموز الدينية . ( انتهى )

 

وشبكة السنة النبوية تدين هذا التصرف العنصري ، تجاه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم  وقبله تجاه رسول الله عيسى بن مريم وأمه العذراء عليهما السلام .

 

 



بحث عن بحث